اخبار الوزير
فرعون افتتح موسم التزلج المتأخر
19 March 2014
news

إستقبل وزير السياحة ميشال فرعون وفدا من مسنقية تيار المستقبل برئاسة بشير قباني الذي جاء مهنئا فرعون بمنصبه الوزاري الجديد.
وقد اطلع فرعون الوفد على الاوضاع السياسية والامنية كما وضعهم في الخطة السياحية التي يزمع اطلاقها قريبا.
كما استقبل فرعون وفدا قوامه: رئيس تجمع الشبيبة اللبنانية في المهجر ناجي فرح، رئيس لجنة الانتشار في المجلس الاعلى للروم الكاثوليك سليم ابو زيد، ريناتا فيرا من المعهد الثقافي البرازيلي في لبنان، وآنا شويفا منسقة العلاقات السياحية.
واطلع فرح وزير السياحة على الرحلة التي سيقوم بها الى الارجنتين والبرازيل للمشاركة في اجتماعات الجامعية الثقافية خلال 21 و22 آذار الحالي في بونيس ايرس، والتنسيق مع وزارة السياحة من اجل دعم الاغتراب اللبناني في العودة الى لبنان للسياحة وقضاء فصل الصيف في ربوعه.
من جهة ثانية، أدى تساقط الثلوج على المرتفعات الجبلية الى بدء موسم التزلج ولو متأخرا في الأرز وكفرذبيان.
وقد افتتح وزير السياحة خلال عطلة نهاية الأسبوع، مركز التزلج في كفرذبيان ممارسا التزلج في المنطقة الى جانب عدد كبير من المتزلجين، داعيا المتزلجين الى "استغلال ما تبقى من هذا الموسم لممارسة رياضتهم المفضلة الى جانب تعويض ما خسره قطاع سياحة التزلج". وأكد ان "هناك اكثر من 75 في المئة من الاراضي اللبنانية يمكن للسائح فيها ان يمارس سياحته المتنوعة باطمئنان وامان".

الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق
المزيد حول النصائح
Examination of travelers' luggage is carried out rapidly and courteously. All ordinary personal effects are exempt from customs duty.